-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل ألعاب الأندرويد Android المتاحة حاليًا (فيفري 2019) ) The best Android games currently available ( February 2019


احصل على ألعابك أثناء التنقل من خلال قائمة أفضل 25 لعبة على Android
ستجد مجموعة هائلة من الألعاب لهواتف Android في متجر Google Play ، ولكن قد يكون من الصعب العثور عليها هنا ، قمنا بتجميع بعض من أفضل ألعاب Android الموجودة حاليًا في السوق. بعضها مجاني والبعض الآخر يكلف بضعة دولارات ، ولكن جميعها توفر تجربة مسلية.

ألعاب الحركة والمغامرات

Oceanhorn
إذا كنت من محبي Legend of Zelda ، فقد تكون لعبة Oceanhorn هي اللعبة المناسبة لك. يتميز العنوان الشهير بسرد متين ومرئيات رائعة ، إلى جانب موسيقى تصويرية آسرة. من السهل جدًا اللعب أيضًا.


Monster Hunter Stories’ $20
حقق فيلم Monster Hunter World نجاحًا هائلاً في عالم الألعاب ، ولكن هناك الآن إصدارًا محمولًا يدعى Monster Hunter Stories. إنها لعبة كرتونية أكثر بقليل من لعبة الكونسول ، ولا تزال تكلف 20 دولارًا (على الرغم من عدم وجود مشتريات داخل التطبيق) لكن أولئك الذين يحبون لعبة الكونسول قد يرغبون في مواصلة اللعب في عالمها ، مما يجعل هذا خيارًا ممتازًا لهم. في قصص Monster Hunter ، ستجول حول العالم بحثًا عن الوحوش لمطاردة الحيوانات وترويضها.


Dragon Ball Legends

شهدت سلسلة Dragon Ball نوعًا من الانبعاث خلال السنوات القليلة الماضية ، وتستفيد Dragon Ball Heroes من ذلك. اللعبة ممتعة للغاية ، خاصة إذا كنت من محبي دراغون بول ، وترى أنك تحارب من خلال سلسلة من المستويات المختلفة ، تجمع القدرات والشخصيات على طول الطريق. تم تصميمه أيضًا ليتم تشغيله في الوضع الرأسي ، مما يجعل من السهل اللعب على الطريق.



العاب سباق

Real Racing 3
إذا كنت ترغب في حرق بعض المطاط في مجموعة واسعة من السيارات التي تم إعادة تشكيلها بدقة على مجموعة رائعة من المسارات الحقيقية من جميع أنحاء العالم ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. مع أحداث لا حصر لها للدخول ، متعددة اللاعبين عبر منصة ، والكثير من خيارات التخصيص ، هذه واحدة من أفضل ألعاب السباقات.


Horizon Chase

الصورة الواقعية رائعة ، ولكنها أكثر أهمية عندما يركز المطورون على بناء لعبة ممتعة حقًا. هذا ما فعله منشئو Horizon Chase. قد لا تبدو اللعبة كما لو كنت حقاً هناك ، لكنك حينما تتسابق مع المستويات الحيوية والملونة ، فإنك لن تهتم حقًا.



ألعاب الحرب و القتال من أجل البقاء 

PUBG Mobile
القفز بالمظلات إلى جزيرة Erangel ، واكتشاف ما يمكنك فعله ، والقتل ، والقتل ، والقتل في MobileLownUnknown’s Battlegrounds Mobile. ستحصل على 99 شخصًا آخرين لديهم نفس الفكرة ، ولكن لا يمكن أن يكون هناك سوى منتصر واحد.


Fortnite
اللعبة الأكثر شعبية في العالم متوفرة على Android ، ولكن لا يمكنك الحصول عليها على Google Play. بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى الحصول عليه من موقع Epic Games الإلكتروني. بالنسبة للمبتدئين ، Fortnite هي لعبة معركة على طراز royale مليئة باللون والإستراتيجية. في اللعبة ، ستحتاج إلى إتقان بنية المبنى للتنافس حقًا مع الأفضل - ولكن حتى إذا لم تفعل ، فلا يزال هذا وقتًا ممتعًا.


Into the Dead 2
كانت لعبة Into the Dead الأصلية . في هذه اللعبة المليئة بالحركة ، ستختبر غيبوبة نهاية العالم بينما تتسابق عبر الخرائط لإنقاذ عائلتك. على طول الطريق ، ستحصل على أسلحة قوية وستفعل كل ما يلزم لقتل تلك الزومبيز.


ألعاب لعب الادوار

Assassin’s Creed Rebellion
Assassin’s Creed هي امتياز محبوب ومحترم بشكل جيد ، والآن يوبيسوفت تقوم بتوسيعتها في عالم المحمول. أحدث وأكبر هذه العناوين المتحركة هو Assassin's Creed Rebellion ، حيث يمكنك بناء فريقك من القتلة والتسلل إلى معاقل تمبلر مختلفة. يمكنك الانضمام إلى أكثر من 40 أثناء تقدمك.


Pokémon Go
يستخدم Pokémon Go ، الخليفة الروحي لـ Ingress ، الكاميرا على الهاتف الذكي للاعب لإنشاء تجربة واقعية بديلة للبوكرون ، حيث يرى اللاعبون العديد من بوكيمون تظهر في العالم من خلال عدسة الكاميرا. يمكن للاعبين التقاط هذه بوكيمون واستخدامها للسيطرة على صالات رياضية ، والتي توجد في مختلف المعالم في جميع أنحاء العالم.


العاب الممرات

The Tower Assassin’s Creed
يجلب The Tower Assassin’s Creed امتياز Assassin's’s Creed to mobile. بالتأكيد ، ليست لعبة Assassin's Creed كاملة ، ولكن هذا لا يعني أنها ليست ممتعة. في اللعبة ، يجب عليك بناء البرج الخاص بك بأقصى ما يمكنك ، ويمكنك لعبه كواحد من شخصيات Assassin's Creed المفضلة لديك ، بما في ذلك Altair و Evie و Esio والمزيد.


Pac-Man
بعض الألعاب تقف أمام اختبار الزمن أفضل من غيرها. لعبة Arcade الكلاسيكية لا تزال Pac-Man تعطي اللاعبين فرصة لأموالهم بعد ما يقرب من أربعة عقود من إطلاقها. يظل تطبيق Android Pac-Man متوافقًا مع التنسيق الأصلي مع إضافة بعض المستويات الجديدة للحفاظ على الأمور جديدة.


العاب القواعد

Sonic the Hedgehog 4 Episode 2

Sonic the Hedgehog جلبت Sega أخيرا إلى الهواتف الذكية مع مجموعة Sega Forever. تم إصدار Sonic the Hedgehog الأصلي إلى الأندرويد منذ فترة ، لكن أحدث حلقة في القصة هي Sonic the Hedgehog 4 Episode 2 ، حيث ستضطر إلى إيقاف الشر Dr. Eggman - الذي تعاون أيضًا مع Metal Sonic.

رابط لعبة Sonic the Hedgehog 4 Episode 2 إضغط هنا


Teslagrad
Teslagrad هو منبر لغز ثلاثي الأبعاد جديد يمكنك من خلاله حل الألغاز وإطلاق العنان للقوى المختلفة. أثناء تجولك في اللعبة ، ستجد نفسك في معارك رئيس ، وإذا أردت ، يمكنك توصيل جهاز التحكم بالأجهزة لتسهيل التحكم فيه. تعمل اللعبة أيضًا على Android TV - لذلك إذا كنت تفضل تشغيل اللعبة على التلفزيون ، فيمكنك القيام بذلك.


ألعاب SIM و SANDBOX

Minecraft — Pocket Edition’ $7

حققت هذه الظاهرة المعروفة باسم Minecraft قفزة ناجحة بشكل لا يصدق إلى الهواتف الذكية ، مما منح المشجعين من امتياز القدرة على الألغام ، واستكشاف ، وبناء طريقهم إلى المجد  في أي مكان.


Project Highrise’ $4
إذا كانت لديك ذكريات جميلة من Sim Tower ولكنك ترغب في الحصول على شريحة ناطحة سحاب أكثر بعمق أكبر ، فإنك تحتاج إلى مشروع Highrise في حياتك. هذا هو أفضل محاكاة ناطحة سحاب ستجدها. هناك خيار من وضع الحماية ووضع الحملة في هذا المنفذ المؤمن. يمكنك بناء برج ناجح ، وجذب الكثير من المستأجرين ، وجعلهم سعداء؟ نوصي باستخدام هاتف بشاشة كبيرة أو جهاز لوحي كبير لهذه اللعبة.


العاب العدو التي لا نهاية لها 

Super Mario Run

سيحب عشاق ماريو العداء الجديد والمثير من نينتندو ، الذي يجلب العديد من العناصر الكلاسيكية لألعاب ماريو الأصلية إلى لقطة مختلفة قليلاً عن لقب سوبر ماريو ران. تشير هذه اللعبة ، التي كانت متوفرة في الأصل على نظام iOS فقط ، ولكن في النهاية إلى نظام Android ، إلى ما يمكن اعتباره بداية لدفعة نينتندو في الجوّال ، وهي أول محاولة رائعة.


Alto’s Odyssey

بعد إصدار ناجح على نظام التشغيل iOS ، أصبح الآن تطبيق Odysy من Alto متاحًا على Android - وهو متاح مجانًا. في اللعبة ، والتي هي متابعة لألتو مغامرة ، سوف تستكشف مستويات مصممة بشكل جميل ، وطحن عبر الكروم ، وترتد على بالونات الهواء الساخن كما يمكنك كشف أسرار الصحراء. انها حقا لعبة جميلة واحدة تستحق اللعب.


العاب الألغاز 

The Room: Old Sins’ $4.99

لطالما اعتبرت سلسلة غرفة واحدة من أفضل ألعاب غرفة الهروب على الهاتف المحمول ، ولأسباب وجيهة. في الإصدار الأحدث من اللعبة ، الذي يُطلق عليه "الخطايا القديمة" ، عليك أن تشق طريقك من خلال الألغاز المعقدة وتعرف على الأدوات الغريبة. تم تطوير اللعبة بشكل جميل للغاية ، ويجب أن تلعب لأي محبي لعبة اللغز.



Trivia Crack 2

بعد عدة سنوات من ظهور النسخة الأصلية ، أصبح Trivia Crack 2 في النهاية هنا. تحتفظ اللعبة بالعديد من العناصر التي أحبها الأشخاص في اللعبة الأصلية ، لكنها تضيف عددًا من الميزات الإضافية الرائعة. في اللعبة ، هناك الآلاف من الأسئلة المختلفة لتحديك ، والأوضاع التنافسية عبر الإنترنت ، ودعم أكثر من 20 لغة ، وأكثر من ذلك.


العاب استراتيجية

Fallout Shelter
حتى إذا لم تكن من مشجعي السقوط ، فإن هذه الإدمان هي واحدة من أفضل ألعاب Android. نفق في الأرض وبناء قبو لتوفير سكانك. يمكنك الاحتفاظ بها على قيد الحياة في وجه المغيرين ، والدروع ، وغيرها من التهديدات؟


Plants vs. Zombies 2


ابني بعناية حديقتك من العذاب لإنزال هجمة الزومبي قبل ان يأكل واحد منهم عقلك. تقع هذه اللعبة عبر العديد من العوالم المختلفة ، وهي تبدو وتلعب بشكل رائع.


Clash of Clans
قم ببناء مستوطنتك وقم بتخطيط دفاعاتك ورفع جيشا وأرشد قبيلة إلى النصر ضد العفاريت السيئة أو زعماء العشائر الآخرين. إنه مزيج جيد من التخطيط البطيء والمعارك الفوضوية السريعة.
الألعاب الرياضية


Pro Evolution Soccer 2018
لطالما كان Pro Evolution Soccer عنصرًا أساسيًا بين مشجعي كرة القدم ولسبب وجيه. في حين أن اللعبة تم لعبها تقليديًا على PlayStation و PC ، إلا أنه في السنوات الأخيرة كانت متوفرة على الجوّال أيضًا - مع نتائج رائعة. اللعبة مجانية أيضًا ، على الرغم من أنك إذا كنت تدفع المال ، فقد تتمكن من الحصول على المزيد من اللاعبين.


Hockey Nations 18

قد تنتهي الألعاب الأولمبية ، ولكن هذا لا يعني أن لعبة هوكي الجليد يجب أن تنتهي. تم صنع لعبة الهوكي كأحد أنواع الترويج لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية وتسمح لك باللعب كواحد من 40 فريقًا في أمريكا الشمالية ، أو 27 فريقًا دوريًا روسيًا ، أو 19 فريقًا دوليًا ، أو فريقين من كل النجوم. من الآمن أن نقول ، إذا كنت في لعبة هوكي جليدية ، فقد تكون هذه هي اللعبة المناسبة لك.



عن الكاتب

Unknown

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

GraTech

2016