-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ألعاب الكمبيوتر القادمة: أفضل الألعاب التي نتطلع إليها في عام 2019 وما بعده Upcoming PC games: The best games to look forward to in 2019 and beyond

هناك الكثير من الألعاب الرائعة التي ستصل إلى الكمبيوتر الشخصي في الأشهر القليلة القادمة وما بعدها.عالية الجودة ، هناك الكثير لنتطلع إليه ، بغض النظر عن شغف الألعاب.لقد اخترنا بعضًا من الأفضل ،  التي يمكنك الاستمتاع بها - لذا ، قم بإعداد محفظتك وقائمة رغباتك.
1 - Ace Combat 7: Skies Unknown
تاريخ الإصدار: 31 يناير 2019
النوع: الطيران سيم
الناشر: BANDAI NAMCO لترفيه

التكرار التالي لسلسلة Ace Combat الكلاسيكية. تعد لعبة Ace Combat 7 بـ "السماوات الواقعية" و "حركة كاملة بزاوية 360 درجة" وزيارات واقعية لمغامرة قتال جوي لم يسبق لها مثيل من قبل. من المؤكد أنها مذهلة!

2 - Resident Evil 2
تاريخ الإصدار: 25 يناير 2019
النوع: البقاء على قيد الحياة الرعب
الناشر: شركة كابكوم المحدودة



Resident Evil 2 هو طبعة جديدة من الألف إلى الياء مع تحسين السرد ، والرسومات الصارمة وأكثر من ذلك. تغرق مرة أخرى في أعماق مدينة الراكون، 1998، سيضطر اللاعبين لمحاربة جحافل لا هوادة فيها من أكلة اللحم.

3 - Heat
تاريخ الإصدار: يناير 2019
اكتب: محاكاة آر بي جي
الناشر: code} {atch

"أوه لا ، ليست لعبة أخرى للبقاء على قيد الحياة" نسمع أنك تبكي. لكن انتظر ، قد يكون هذا مثيرًا للاهتمام. تخيل Red Dead Redemption ، لكن كقصة للبقاء على قيد الحياة ، حيث يمكنك ركوب الدببة في المعركة ، أو الاستقرار في الغرب المتوحش أو اللعب كطومان أمريكي يحمل اسم Tomahawk. يبدو ورائع. سيكون الوصول مبكراً للبدء ، على الرغم من ذلك ، يجب إثارة الإثارة مع القليل من الملح ، لكننا لا نزال مهتمين.

4 -  The Occupation

تاريخ الإصدار: 5 فبراير 2019
النوع: مغامرة
الناشر: Humble Bundle

فيلم تحقيقي بريطاني عميق وضع في لندن عام 1980. سيشاهد الاحتلال اللاعبين الذين يقومون بدور الصحفي الاستقصائي الذي تتمثل مهمته في النظر في انفجار مروع أدى إلى فقدان العديد من الأرواح ويرى أن تهديد القانون يحاول تقويض الحريات المدنية نتيجة لذلك. إن الوعد بالأحداث يحدث في الوقت الحقيقي وسرد ثري يتكشف في خلفية مدهشة تجعل من "الإحتلال" جذاباً. هذا سيكون أكثر هدوءا وأكثر بكثير من المفكر من معظم الألعاب الأخرى في هذه القائمة ، وهذا أمر مؤكد.

5 - Far Cry New Dawn

تاريخ الإصدار: 15 فبراير 2019
اكتب: العالم المفتوح FPS
الناشر: يوبيسوفت
لا يبدو الأمر طويلاً منذ إطلاق لعبة Far Cry 5 ، ولكن تمزقت الآن الجولة التالية. يتم تعيين هذا في مستقبل ما بعد المروع ، بعد 17 عاما من كارثة نووية عالمية. مرة أخرى ، سنكون في مقاطعة الأمل الجميلة ، لكنك فقط هذه المرة ستقاتل ضد عمال الطرق - وهي فرقة من الاشرار مصممون على المطالبة بكل الموارد المتبقية لأنفسهم.

6 - Crackdown 3

تاريخ الإصدار: 15 فبراير 2019
النوع: Sandbox
الناشر: استوديوهات مايكروسوفت

الطلب المسبق: عرض العروض على Microsoft US - عرض العروض على Microsoft UK
حملة Crackdown 3 تعد بـ "صندوق رمال مفتوح من الفوضى والتدمير" مع كل من وضعي المنفرد والتعاوني. كما أن لديها "منطقة تحطيم" "الساحة القتالية متعددة اللاعبين النهائية" حيث سيكون اللاعبون قادرين على محاربتها في عالم مدمر تمامًا.
Crackdown 3 هو أيضًا جزء من نظام اشتراك Xbox Game Pass ، لذلك فإن أي شخص لديه عضوية شهرية سيحصل عليه مجانًا عندما يصل في النهاية. وهذا يشمل جهاز الكمبيوتر.

7 - Jump Force 


تاريخ الإصدار: 14 فبراير 2019
النوع: القتال
الناشر: بانداي نامكو
تم تصميم Jump Jump لخلط عوالم مانغا معًا في الكثير من المرح. يتم تعيين أبطال مانغا الأكثر شهرة لجعل مظهر من التنين الكرة ض ، ون بيس ، YU-GI-OH !، ناروتو وأكثر من ذلك. تم تصميم لعبة Jump Force على أنها لعبة قتال سريعة على مستوى فريق يضم مساعدين لإدخال المقاتلين ضد العالم بأسره عبر الإنترنت.

8 - Metro Exodus

تاريخ الإصدار: 22 فبراير 2019
النوع: FPS القائم على القصة
الناشر: ديب سيلفر
الشبح ، والتنقيب ، ورعب البقاء على قيد الحياة ، و "مترو إكسودوس" يعد بأن يكون كل شيء. وضعت في عام 2036 ، بعد الحرب النووية دمرت الأرض والناس يتشبثون بالحياة. يضطر الناجون للقتال ضد المناطق المحيطة المسمومة ومحاربة المخلوقات المتحولة والتعامل مع الأهوال الخارقة أيضا.
مرة أخرى ، سوف تأخذ دور Artyom وتكافحه من خلال البرية الروسية الشاسعة ، بعد قصة مثيرة من خلال عمق الشتاء النووي. إذا كانت الألعاب السابقة هي أي شيء يجب أن تمر به ، فإن Metro Exodus ستكون مغامرة رائعة وجذابة وممتعة يستمتع بها الجميع.
المقطورة الجديدة تبدو مذهلة أيضًا. ماكس المجنون ، في المشهد الروسي القاحل معبأة بالكامل بالأعداء والمخلوقات الشرسة أظن أنك قد حصلت على فكرة عن كيف ستكون هذه اللعبة.

9 - Anthem
تاريخ الإصدار: 22 فبراير 2019
النوع: Co-op Action-RPG
الناشر: بايو وير
من ما رأيناه ، يبدو أنثيم مثل ما يمكن أن يحدث إذا كان لديديني وتيتانفال طفل. A Action-RPG تعاونية جميلة مع الدعاوى الميكانيكية من Jetpack مجهزة بالكثير من الانفجارات. تسليط الضوء هنا هو على القدرة على تخصيص وتخصيص الخاص بك exeluit Javel أثناء اللعب. كما تعد اللعبة بالسماح للاعبين بمواصلة اللعب معًا ، بغض النظر عن مستوى تقدمهم.

سوف تكون المظهر الخارجي هي المحور الرئيسي لهذه اللعبة - حيث تحميك من الخطر وتسمح لك بتخصيص وتخصيص تجربتك.

10 - DiRT Rally 2.0

تاريخ الإصدار: 26 فبراير 2019
النوع: سباق 
الناشر: Codemasters

عاد "ديرت رالي" إلى سباق آخر من نوعه يتميّز بقلب حوافه. يعد DiRT Rally 2.0 بمجموعة مختارة من مواقع الرواد ، مع بعض من أقوى المركبات على الطرق الوعرة التي تم توفيرها للسباق. تأمل شركة Codemasters في تقديم تجربة أكثر غامرة في هذه المرة من خلال التعامل الأصيل مع المواقع الواقعية وتجربة قيادة مكثفة سيحبها المعجبون.
مع أكثر من 50 سيارة متاحة لضبط ، القيادة والعرق ، لا بد أن يكون DiRT Rally 2.0 بمثابة انفجار.

تظهر أحدث مقطوعة خلال السنين وتسلط الضوء على جميع السيارات الرائعة التي ستتمكن من اللعب بها على مر العقود. حلم رؤوس البنزين!

11 - Left Alive
تاريخ الإصدار: 5 مارس 2019
النوع: إثارة ، إطلاق نار 
الناشر: سكوير انيكس
تم تعيين اليسار Alive في مستقبل مزقته الحرب مع البشر يقاتلون من أجل البقاء في عالم حيث الميكانيكيين من صنع الإنسان ساكن الكوكب يعيث فسادا. وينتظر المشهد المظلم والظاهر. إذا كانت جماليات تصميم هذه اللعبة تبدو مألوفة لها لأن Left Alive تم إنشاؤه من قبل مطورين مخضرمين من سلسلة Armored Core و Metal Gear للألعاب. إذا كنت من عشاق هذه الألعاب ، فأنت ملزم بأن تحب هذا.

12 - Total War: THREE KINGDOMS
تاريخ الإصدار: 7 مارس 2019
النوع: استراتيجية 
الناشر: SEGA
سيشهد عام 2019 إطلاق لعبة الاستراتيجية التاريخية الرئيسية التالية في سلسلة Total War الحائزة على جوائز. Total War: تشهد THREE KingdomS نزهة في الصين مع مستقبل البلد الذي يتم تشكيله من قبل أبطالها.

13 - Tom Clancy's The Division 2


تاريخ الإصدار: 15 مارس 2019
النوع: مغامرة عملية RPG
الناشر: يوبيسوفت
تتمة لواحد من أكبر رماة يوبيسوفت على الطراز العسكري منذ قوس قزح Six Siege. Tom Clancy's تم تعيين The Division 2 في واشنطن العاصمة ، ويستخدم نظام البط والتضامن متعدد اللاعبين ، كما كان من قبل. مع بعض الأسس المتينة ، سنفترض أن اللعبة الجديدة ستكون ناجحة بين محبي اللعبة الأصلية.

14 - The Sinking City
تاريخ الإصدار: 21 مارس 2019
النوع: مغامرة عملية
الناشر: Bigben Interactive
يقع The Sinking City في عشرينيات القرن العشرين في مدينة Oakmont المغمورة بالمياه الغامضة ، ويضعك في مكان مخبر خاص يقوم على مهمة لكشف الحقيقة حول ما يحدث.

15 - Sekiro: Shadows Die Twice
تاريخ الإصدار: 22 مارس 2019
النوع: مغامرة عملية
الناشر: Activision
من المبدعين من سلسلة Dark Souls يأتي مغامرة الظلام في نزهة في مجموعة 1500s في اليابان. الموت والصراع والانتقام هي ثابتة هنا ، لأنك تصبح محارب الصيد العار لاستعادة شرفه. انها ملزمة بدماء ورائعة بشكل جميل للتمهيد.

16 - Tropico 6
تاريخ الإصدار: 29 مارس 2019
النوع: إستراتيجية بناء المدينة
الناشر: Kalypso Media
شاهده على ستيم
تروبيكو عاد وأكبر وأفضل من أي وقت مضى. في Tropico 6 ستتمكن من اللعب على أرخبيلات كبيرة لأول مرة في السلسلة بالإضافة إلى إدارة العديد من الجزر ، والاستفادة من نظام النقل والبنية التحتية الجديد وأكثر من ذلك بكثير. أصبح الدكتاتور المخوف أو رجل الدولة المعشوق وشكل مصير العالم. تم تأجيل تروبيكو حتى مارس ، لكن هذا ليس طويلاً لانتظار هذا التحديث الرائع للمسلسل.

17 - Mortal Kombat 11
تاريخ الإصدار: 23 أبريل 2019
النوع: Beat 'em up
الناشر: وارنر بروس التفاعلية لترفيه
ضربات عنيفة الكلاسيكية 'عوائد العودة لنزهة أخرى. إن محرك الرسومات الجديد يعد بمستوى من التصور الوحشي لجميع لحظات الجمجمة الممزقة. يجب على المقاتلين الجدد ، بالإضافة إلى كل ما تفضله ، بالإضافة إلى اختلاف شخصي مخصص جديد ، أن تجعل من مورتال كومبات 11 إضافة ممتعة للملحمة.

18- Rage 2
تاريخ الإصدار: 14 مايو 2019
النوع: FPS
الناشر: بيثيسدا
تم تصميم لعبة The Rage الجديدة من قبل نفس الفريق الذي جعل فيلم Mad Max غير مخدوم إلى حد كبير. أطلق سراح الغضب الأصلي بشكل لا يصدق في الأيام الضبابية من عام 2011 مع قتال مطلق النار من الدرجة الأولى في عالم ما بعد المروع. تبدو مقطورة جديدة مذهلة ، لذلك نحن نتوقع أشياء عظيمة ، كما هو الحال دائما ، من بيثيسدا.

19 - Cyberpunk 2077
تاريخ الإصدار: TBC
النوع : العالم المفتوح RPG
الناشر: CD Projekt Red
 Cyberpunk 2077: لعبة RPG الأكثر روعة في العالم المفتوح التي رأيناها حتى الآن
Cyberpunk 2077 هي لعبة RPG القادمة للعالم المفتوح من القرص المضغوط الرائع Projekt Red - الفريق وراء Witcher الرائج 3. اللعبة الجديدة لديها الكثير من الوعد ، وعندما رأيناها في E3 2018 ، كنا في مهب تماما. لا شيء الآن ولكن انتظر بفارغ الصبر حتى يصل.

20 - Doom Eternal
تاريخ الإصدار: TBC
النوع: رعب FPS
الناشر: بيثيسدا
ليس هناك الكثير ليقوله عن الموت الأبدية حتى الآن وليس فقط لأننا لا نعرف الكثير عن ذلك ، ولكن لأن هذا هو الموت - هل حقا بحاجة إلى أي تفسير؟ القوائم الحالية تعد بالتعاون والعمل المتعدد اللاعبين ، والتي ينبغي أن تكون رائعة إلى حد ما ومحمرة للغاية!

21 - The Elder Scrolls VI
تاريخ الإصدار: TBC
النوع: عالم مفتوح RPG
الناشر: بيثيسدا
ينتظر عشاق Scrolls Elder بفارغ الصبر لتكملة لـ Skyrim لما قد يبدو للأبد. الآن لدينا في النهاية دليل على أن The Elder Scrolls VI يأتي في مرحلة ما ، نحن لا نعرف أكثر من ذلك بكثير. أوقات مثيرة لا تزال تنتظرنا.

22 - Wolfenstein: Youngblood
تاريخ الإصدار: TBC
النوع: FPS
الناشر: بيثيسدا
مزيد من التألق من امتياز ولفنشتاين ، هذه المرة مع مجد الألعاب التعاونية الكامل في النازية الموبوءة 1980. تلعب كواحدة من بنات التوأم BJ Blazkowicz ، والركل القيعان النازية وأخذ الأسماء. ليس هناك الكثير لتستمر فيه بعد المقطع الدعائي ، لكننا نتوقع أشياء جيدة.

23 - Dead Island 2

تاريخ الإصدار: TBC
النوع : رعب - البقاء على قيد الحياة - آر بي جي
الناشر: ديب سيلفر
لا تزال هذه الأيام مبكرة ، ولكن هناك بعض الأمل في رحلة ثانية رائعة لجزيرة ديد آيلاند 2 - وهي مغامرة أخرى تقتلنا في غيبوبة أحببناها عندما كنا نستخدمها لأول مرة على الكمبيوتر الشخصي.
سلاح صياغة ، وموقع جزيرة مشرق وغير عادية والكسالى في ملابس الاستحمام ، هذه اللعبة كان كل شيء. لا يظهر المقطع الدعائي الجديد كثيرًا ، ولكن يبدو بالتأكيد أنه سيكون هناك بعض المرح والوقت المناسب.

24 - Risk of Rain 2
تاريخ الإصدار: 2019
النوع: حركة ثلاثية الأبعاد
الناشر: ألعاب Hopoo
خطر من المطر 2 هي لعبة عمل مع مراحل عشوائية ، ورؤساء وأكثر من ذلك. ستتمكن من اختراق هذه اللعبة بمفردك أو مع الأصدقاء. ويقال أن خطر المطر 2 يكون فريدا في أن اللعبة لا تتوقف أبدا عن التطور. لا توجد حدود للبنود التي يستطيع البطل جمعها مما يجعلك أفضل وأشرار ، لكن الأشرار لديهم نفس الحرية.
خطر "المطر 2" سيكون "لعبة صعبة للغاية ولكن عادلة" ، وبالتأكيد يبدو وكأنه انفجار يستند إلى مقطورة. بالنسبة لمحبي المسلسل ، فإن الشخصيات الأصلية تعمل على العودة أيضًا.

25 - Steel Division II


تاريخ الإصدار: 2019
النوع: WW2 RTS
الناشر: يوجين سيستمز
بحلول عام 2019 ، وعد قسم الصلب الثاني بأن يكون فريق RTS على أساس WW2 ومتين تاريخياً في الجبهة الشرقية. يجب أن تكون المعارك في الوقت الفعلي 1: 1-scale ، والاتصال المشترك عبر الإنترنت ، والألعاب متعددة اللاعبين والمتعددة ، كافية لإثارة حماسة عشاق RTS. أضف الوعد بـ 600 وحدة و 25 خريطة وعدة طرق مختلفة للعبة وسوف يكون هناك الكثير من الضجة لجهودك.

26 - Hell Let Loose

تاريخ الإصدار: 2019
النوع : اطلاق نار
الناشر: فريق 17
تم تطويرها بواسطة فريق مستقل صغير ، صنعت في Unreal Engine 4 وبنيت مع التركيز على اللعب الواقعي ، Hell Let Loose هي لعبة أخرى للعبة WW2 مليئة بالوعد. تذكرنا هذه اللعبة Post Scriptum وبالتأكيد يبدو وكأنه محاكاة عسكرية تكتيكية كاملة. المطورين هم معارك ملحمية واعدة على خرائط ضخمة مع مجموعة واسعة من الأسلحة واقعية ودقيقة تاريخيا. بالتأكيد لا ينكر أنها تبدو جميلة تم دعم Hell Let Loose الآن بواسطة فريق 17 ومن المقرر إطلاقه في عام 2019.

27 - Body of Evidence

تاريخ الإصدار: 2019
النوع: عارضة إيندي
الناشر: Fat Dog Games
يضعك دوف و بشع ، هيئة الأدلة في حذاء خبير التخلص من الجسم الميت. كن وونستون وولف - أخفي الجثث وقم بتنظيف الفوضى قبل أن يكتشف أحد ذلك. يجب أن يكون الحد الزمني وإحساس الفكاهة في اللسان سببًا في هذا الأمر الرائع.

28 - Biomutant
تاريخ الإصدار: 2019
النوع: آر بي جي
الناشر: THQ الاسكندنافية
Biomutant هو عمل آر بي جي من عالم مفتوح يشبه الانفجار الكامل. مع شخصيات لعب صغيرة مفعمة بالحيوية تذكرنا بـ Rocket من Guardian's of the Galaxy والرسومات المذهلة واللعب ، فإن هذه اللعبة ستكون رائعة بالتأكيد.
وسيسمح برنامج "بيوموتانت" ، الذي ربما تكون قد تجمعت من الاسم ، للاعبين بالجمع بين القوى الطافرة ، والأسلحة الإلكترونية والأسلحة لتخصيص شخصياتهم في البطل أو الشرير النهائي. مصير العالم بين يديك.
يظهر مقطورة جديدة المشهد القاسي ، الأشرار ضخمة والتحركات القتالية فرحان. وهناك ثروة من الألغاز والأسلحة والمغامرات تنتظر.

29 - Dying Light 2
تاريخ الإصدار: 2019
النوع: مغامرة عملية RPG
الناشر: Techland Publishing
غالبًا ما تفوق ألعاب Zombie الآن ، لكن مازلنا نحبها. كما كان لدينا الكثير من الأشياء الجيدة لنقولها عن Dying Light الأصلي ، لذلك يسعدنا أن نعترف بأننا متحمسون لرؤية ما يميزه في أول نزهة في البهو. كما أن Dying Light 2 تعد بعالم يتغير بناءً على اختياراتك ، لذا هناك الكثير من الأشياء في هذه اللعبة أكثر من تحطيم كائنات الزومبي والبقاء على قيد الحياة. لا يمكننا الانتظار.

30 - My Friend Pedro
تاريخ الإصدار: قريبًا
النوع: اطلاق النار العمل
الناشر: ديفيلوفر ديجيتال
تأتي هذه اللعبة مع واحدة من أفضل النغمات التي قرأناها على الإطلاق - "صديقي بيدرو هو باليه عنيف عن الصداقة ، والخيال ، ونضال رجل واحد لطمس أي شخص في طريقه بأمر من موزة حميدة".
لطالما شعرنا بقلق من أن الموز كان شيئًا شريراً.

31 - Enlisted
تاريخ الإصدار: 2019
النوع: مطلق النار الأول القائم على الفريق MMO
الناشر: Gaijin البرامج
يتم إدراجها في المراحل الأولى من التطوير حاليًا ، ولكنها تبدو واعدة إلى حد ما. بل وأكثر من ذلك إذا كنت قد لعبت لعبة المطبخ رويال فرحان ، والتي تقوم على نفس المحرك والتصميم. تدرج هو مطلق النار MMO القائم على الحرب العالمية 2 مع اللعب فرقة في جوهرها. وتعد اللعبة بالسماح للاعبين بالقتال في بعض من أهم المعارك الشهيرة في WW2 مع التركيز على الواقعية والدقة التاريخية.

32 - Generation Zero
تاريخ الإصدار: 2019
النوع: Open-world Co-op FPS
الناشر: Avalanche Studios
يذكرنا جيل زيرو إلى حد ما بفيلم "الفجر الأحمر" عام 1984 ، فقط مع الروبوتات بدلاً من الكوميونات المزعجة. هذا FPS العالم المفتوح يضعك أنت وثلاثة أصدقاء ضد خطر الروبوت غامض غامض على ما يبدو حول كل زاوية. ترقيات وبناء الأسلحة وأكثر جعل هذه اللعبة تشبه الموت الخفيف إلى حد ما ، فقط مع أقل الباركور.

33 - Warhammer: Chaosbane
تاريخ الإصدار: 2019
النوع: عمل آر بي جي
الناشر: Bigben 
Warhammer: من المتوقع أن يكون Chaosbane "أول قرص مائل وخطأ في عالم Warhammer" مع معارك شرسة قاتلت عبر مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية. ستكون قادرًا على اللعب بأربعة فصول شخصية مختلفة بما في ذلك قزم ، علف علفي ، قزم وود وجندي الإمبراطورية. تم تحسين هذه اللعبة الجديدة للتعاطي ، لذلك إذا كان لديك أصدقاء يحبون Warhammer أيضًا ، فعندئذٍ يكون من المفترض أن تكونوا متعاونين.

34 - Devil May Cry 5

تاريخ الإصدار: ربيع 2019
النوع: مغامرة عملية
الناشر: Capcom
الشيطان الذي تعرفه يعود في لعبة Devil May Cry 5. مع قصة تم تحديدها بعد عدة سنوات من اللعبة السابقة ، فإن DMC الجديدة تعد بكل ما تعرفه وتحبه من سلاح السيف الذي تعرفه وتحبه ولكن مع أسلوب أكثر.

35 - Control

تاريخ الإصدار: 2019
النوع: مغامرة حركة من منظور شخص ثالث
الناشر: 505 ألعاب
يستعد الاستوديو خلف ماكس باين ، وألان ويك ، وكومتوم بريك لإطلاق مغامرة جديدة من منظور شخص ثالث مع أجواء خارقة للطبيعة. لقد غزا "تهديد أخروي" نيويورك وأصبح مهمتك هي استعادة السيطرة. سوف تلعب جيسي Faden ، وهو نشط مع قدرات خارقة وأسلحة خاصة أجبرت على القتال طريقها من خلال رد الفعل بغرباء.

36 - Atomic Heart
تاريخ الإصدار: 2019
النوع: مغامرة حركة FPS
الناشر: مونديفيش
تم إنشاء FPS ملتوي ، دموي ورهيبة إلى حد ما في عالم بديل في قلب الاتحاد السوفياتي. سيأخذ اللاعبون دور الوكيل الخاص الذي تم إرساله إلى غاية السرية ويحاول يائسًا التحقيق في ما يجري. المخلوقات الغريبة والروبوتات والعديد من الأسلحة القابلة للتخصيص تجعل هذا يبدو مثيرا للاهتمام إذا لم يكن هناك شيء آخر.

37 - Skull & Bones

تاريخ الإصدار: 2019
اكتب: مغامرة القراصنة متعددة
الناشر: يوبيسوفت
شاهده على ستيم
Assassin's Creed: Black Flag أثبتت شعبيتها بشكل لا يصدق واثارت اهتمامًا كبيرًا بالاختلاط المرتكز على القرصنة في أعالي البحار. منذ ذلك الحين ، رأينا Sea of ​​Thieves وضحك Blackwake لكن Ubisoft's Skull & Bones تصنع موجات في الاستعداد للبناء. أصبح القبطان القراصنة كنت دائما تريد أن تكون معركة في أعالي البحار بنفسك أو مع ما يصل إلى خمسة لاعبين آخرين. الشحوم على gangplank وجاهزة للشراع ، وهذا هو بالتأكيد سيكون رائحا المجيدة للسيطرة على الهروب.

38 - Mount & Blade II: Bannerlord
تاريخ الإصدار: غير معروف
النوع: عمل آر بي جي
الناشر: TaleWorlds Entertainment
Mount & Blade II: لقد كان Bannerlord في العمل لفترة طويلة إلى حدٍ ما الآن ولا يزال لا يوجد موعد رسمي للإصدار ، ولكن ما زال معجبو السلسلة ينتظرون بفارغ الصبر. هذه السلسلة الجديدة تعد بسلسلة من الحصار ، ومحرك ألعاب محدث ، وقاتل غامر وواقعي وأكثر من ذلك بكثير.

39 - Red Dead Redemption 2
تاريخ الإصدار: غير معروف
النوع: المغامرة الغربية
الناشر: Rockstar / Take-Two
لا توجد كلمة رسمية ، لكننا نضيف بشكل متفائل "Red Dead Redemption" إلى قائمتنا. إنها عاصفة مع لاعبي ألعاب الكونسول ، وإذا كانت هناك مباريات سابقة في روكستار / تيك تو ، فإن لدينا فترة انتظار طويلة قبل أن يصل الأمر إلى الكمبيوتر الشخصي. نحن نتجاهل حقيقة أن النسخة الأصلية لم تصل إلى جهاز الكمبيوتر مطلقًا ، ونأمل بشكل مطلق ألا يهمل المطورون الكمبيوتر الشخصي هذه المرة.
بعد الإفراج جانبا ، Red Dead Redemption 2 هو البداية إلى اللعبة الأصلية حيث سيقفز اللاعبون إلى حذاء رعاة البقر من Arthur Morgan. من الخارجين عن القانون ، الذين يمارسون البنادق ، من الصعب عليهم اللعب. تنتظرنا مغامرة غربية كبيرة تحت عنوان ، نحتاج فقط إلى الانتظار حتى نلتقط الرماة الستة وننطلق.

40 - Satisfactory
تاريخ الإصدار: قريبًا
اكتب: FPS عالم مفتوح بناء مصنع سيم
الناشر: استديوهات قهوة ستاين
انظر الموقع الرسمي
انظر في Epic Games / Pre-order في Fanatical
مرضية هو كل بناء حلم المشجعين حلم النهائي. العالم المفتوح ، والتحقق ، والكواكب الغريبة مجهولة ، والتحقق ، والطاقة اللازمة لبناء آلات العمل الضخمة ، والتحقق.
سيكون هدف اللاعب على ما يبدو هو "بناء آلة ضخمة لغرض غامض" وهو أمر مثير للاهتمام بما فيه الكفاية. التعاونية شيء أيضا ، وهو أمر رائع. نحن متأكدون إلى حد ما أن هذا واحد سيكون رائعا لأنه من نفس الأشخاص الذين جعلوا الماعز المضحك.
41 - Totally Accurate Battle Simulator
تاريخ الإصدار: سيتم الإعلان عنه
النوع: محاكاة الاستراتيجية
الناشر: Landfall
من الناس الذين اشتروا لنا "أرض المعركة دقيقة تماما" - محاكاة ساخرة مرحة من نوع Battle Royale مع الفيزياء دافت ، البق والمدفعية الرهيبة مذهلة ، وتأتي لعبة جديدة لعالم المحاكاة. هذه اللعبة الجديدة تعد بنفس هراء الفيزياء الغبية ولكن في لعبة تكتيكية حيث يمكنك تجربة معارك "دقيقة" كما لم يحدث من قبل.
"من الفلاحين في العصور الوسطى إلى الأسلحة الحديثة ، يستخدم TABS أحدث ما توصلت إليه الفيزياء المحاكاة لتزويدك بصيرة لا مثيل لها من قبل لمعارك أعظم في التاريخ."
إذا كانت المقطورة على وشك الانتهاء ، فسيكون ذلك فرحانًا بنفس القدر.

42 - GTFO

تاريخ الإصدار: 2019
النوع: المغامرة الجماعية
الناشر: 10 غرف جماعية
شاهده على ستيم
GTFO هو عمل / رعب من أربعة لاعبين مع تركيز قوي على العمل الجماعي. من السهل أن نرى من المقطورات ، أن هذا سيكون نزهة حقيقية في المقعد مع جو لا يصدق والكثير من الوحوش الرهيبة التي تتعامل معها.
من المؤكد أن GTFO سوف تغمرها الأجواء الكابوسية وأقراص الذخيرة اللانهائية. المرح والمرح لجميع أصدقائك ، إذا كانوا يستطيعون تحمله.

43 - The Outer Worlds
تاريخ الإصدار: 2019
النوع : لاعب واحد RPG
الناشر: القسم الخاص
The World Worlds هو لعبة RPG جديدة من صنع لاعب أحادي اللاعب الجديد من المبدعين الأصليين لـ Fallout ومطوري Fallout: New Vegas. سيكون اللاعبون أحرارًا في استكشاف مستعمرة فضائية محلية وأبعد مسافات الفضاء في مغامرة حيث تحدد تصرفاتهم كيف تتكشف القصة. يجب على نظام الخلل في الشخصيات أن يجعل تطور الشخصية فريدًا ومثيرًا للاهتمام. كما وعدت بالعالم الخارجي سيناريوهات نهاية مختلفة وأكثر على أساس الطريقة التي تلعب بها أيضا. يبدو رائعا.

44 - Psychonauts 2

تاريخ الإصدار: 2019
النوع: منصة مغامرة
الناشر: Double Fine
عاد Razputin Aquato ل Psychonauts 2. هذه المرة حول Razputin تتعثر في Psychonauts وهناك الكثير من الألعاب البهلوانية.
"Psychonauts 2 يحكي قصة Razputin Aquato ، وهدية البهلوان الموهوبين بقدرات نفسية ، كما أنه يحقق هدفه الدائم في أن يصبح جاسوساً عالمياً عاطفياً. بعبارة أخرى ، Psychonaut. راز ينضم إلى Psychonauts في وقت خطير: لقد تسلل الخلد إلى التنظيم ويخطط لإحياء أكثر الأشرار روحانية قاسية في التاريخ ، ولا يعرف من يثق به ، يجب على راز الغوص في تاريخ علماء النفس ، ولعائلته الخاصة ، لمحاربة شياطين ماضيهم المشترك. "

45 - Ashen
تاريخ الإصدار: يحدد لاحقًا
النوع: ار بي جي على الانترنت
الناشر: انابورنا التفاعلية
Ashen هو عمل آر بي جي حول المتجول بحثا عن مكان للاتصال بالمنزل. وهو يتميز بعناصر متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وتعاون مع تصميم متعدد اللاعبين سلبي. ستتمكن من تحديد كيفية اللعب مع أشخاص حقيقيين تصادفهم في عالم اللعبة - تجاهلهم ، والتحاور معا لمحاربة الشر أو دعوتهم إلى حفلتك.
كما يعد آشن عالمًا شاسعًا إلى حدٍ كبير ، مما يؤدي إلى تجربة لعب لا يجدها أي لاعب على حدٍ سواء. يوجد أعداء معادون ، مخلوقات غريبة ورائعة من السكان الأصليين ومجموعة من النباتات والحيوانات. كما تتوقع من آر بي جي من هذا المستوى ، سيكون هناك عدد كبير من المهارات الحرفية ، لذا لن يكون هناك نقص في المتعة.

46 - Serious Sam 4: Planet Badass
تاريخ الإصدار: TBA
النوع: مغامرة حركة FPS
الناشر: DevolverDigital
Serious Sam 4: تم تعيين Planet Badass على "إعادة إشعال السلسلة الكلاسيكية" من خلال أخذ صيغة المدرسة القديمة إلى العصر الجديد. نحن نتوقع المزيد من نفس الجرأة والمذابح من هذه الدفعة القادمة مع معركة عالية الأدرينالين ، أكثر من غور أعلى ، ترسانة أسلحة مدمرة بشكل لا يصدق وأكثر من ذلك بكثير. إن الوعد بأوضاع اللعب الجماعي والمتعددة عبر الإنترنت يجب أن يجعل هذه اللعبة انفجارًا كاملًا للعب مع الأصدقاء.

47 - Maneater
تاريخ الإصدار: TBA
النوع: عمل آر بي جي
الناشر: Tripwire التفاعلية
هذا واحد يرفع شهيتنا حقا للفوضى والدمار. يضعك Maneater في جسم سمكة قرش تم ضبطها على ترويع الساحل وأكل كل شيء في طريقه.
سوف تكون قادراً على استكشاف المناظر الطبيعية تحت الماء المورقة بما في ذلك الغوص في حطام السفن ، وإقحامها في المستنقعات والسيطرة في المحيطات الشاسعة. تم تعيين Maneater ليكون لاعب واحد RPG - مما يسمح لك بتخصيص وترقية سمك القرش الخاص بك ، وتتطور أثناء اللعب. بالتأكيد واحدة للحصول على أسنانك العالقة.

شاهد الفيديو :

















































عن الكاتب

Unknown

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

GraTech

2016