-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل 10 ألعاب مناسبة للأجهزة الضعيفة جدا 2019 جربها لن تندم


1 - HALO COMBAT EVOLVED

هي لعبة فيديو خيال علمي من نمط تصويب منظور الشخص الأول. صدرت في 15 نوفبر 2001 وتمثل الجزء الأول من سلسلة هالو. تم تطوير اللعبة بواسطة ستوديوهات بنجي ونشرها بواسطة مايكروسوفت غايم ستوديوز. صدرت اللعبة في البداية حصريا لجهاز الإكس بوكس ثم صدرت لاحقا لأجهزة الحاسوب الشخصي في 2003. حققت اللعبة انتشارا واسعا وتم كتابة عدة روايات تتحدث عنها. حصلت اللعبة على تقديرات مرتفعة من معظم المواقع الإليكترونية والمجلات المتخصصة في ألعاب الفيديو وباعت أكثر من 5 ملايين نسخة.
القصة

تدور أحداث اللعبة في القرن السادس والعشرين حول حرب بين البشر ومخلوقات فضائية تعرف باسم الكوفينانت (The Covenant) وكائنات أخرى تعرف بالطوفان. تنتقل الحرب من كوكب ريتش إلى مجسم حلقي الشكل يعرف باسم هالو وهو عالم اصطناعي انشئ من قبل الفوررنر. تتمحور اللعبة حول الجندي الخارق الذي يعرف باسم "ماستر شيف" أي السيد الرئيس (بالإنجليزية:Master Chief) ، قائد القوات البشرية على بعد موت الكابتن كيز على حلقة هالو.
متطلبات تشغيل اللعبة :
نظام التشغيل: Windows XP / Windows 7
وحدة المعالجة المركزية: Pentium 4 بسرعة 1.8 غيغاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغابايت

مساحة القرص الصلب: 1.2 جيجا بايت

2 - FLATOUT 2

تولى المطورين FlatOut 2 تولد من جديد أفضل من FlatOut 2 و FlatOut في نهاية المطاف المجازر، مشيرا الى العديد من الابتكارات، وإعادة صياغة اللعبة تماما تقريبا. لا يوجد مكان لركوب هادئ، سحق خصومهم إلى قطع صغيرة! يطير في القنوات المهجورة المياه والحقول ذات المناظر الخلابة سباق المسارات، والصحراء، والعديد من المنحدرات أخرى مثيرة للاهتمام، وترك منافسيه بفارق كبير. في هذه اللعبة يمكنك ترتيب هذه الفوضى على الطريق! هدفك الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة وتصل لأول مرة، والتي تبين من هو الرأس! إذا كنت السباقات التقليدية قليلا، ودربي، التي تبدأ المعركة الحقيقية من أجل البقاء! تدمير كل المعارضين والبقاء على قيد الحياة، حتى لو سيارتك فقد عجلة! من أجل قيادة أكثر المتهورة، وهناك وضع حيلة، والذي يمكن أن تقوم به السائق الخاص بك على سبيل المثال، والسهام، والبولينج! بعد تدريب في مباراة واحدة، وهناك فرصة لإثبات تفوقها في معارك عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 8 لاعبين.
متطلبات تشغيل اللعبة :
نظام التشغيل: Windows XP / 2000 XP SP2 / 2000 SP4 / Vista / 7
الذاكرة: 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الفيديو: 64 ميغابايت * بطاقة الفيديو
المعالج: معالج Pentium® 4 أو AMD® 2000 بسرعة 2.0 غيغاهرتز
الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX ، مساحة خالية على القرص الصلب 3.5 غيغابايت
البرنامج: DirectX 9.0c

الشبكة: TCP / IP مطلوب لتشغيل LAN ، 512kbs كحد أدنى ، اتصال واسع النطاق مطلوب

3 - prince of persia warrior within
هي لعبة أكشن-مغامرات وإحدى أجزء سلسلة أمير بلاد فارس، وهي تكملة للعبة برنس أوف بيرشيا: ذا ساندز أوف تايم. تم تطويرها ونشرها بواسطة يوبي سوفت. صدرت في 2 ديسمبر 2004 لـ إكس بوكس، بلاي ستيشن 2، نينتندو جيم كيوب ومايكروسوفت ويندوز.
القصة

بعد سبع سنوات من أحداث برنس أوف بيرشيا: ذا ساندز أوف تايم يجد "الأمير" نفسه مطاردا باستمرار من قبل وحش رهيب معروف باسم "داهاكا". الأمير يسعى للحصول على المشورة من رجل حكيم طاعن في السن والذي يوضح له أن كل من يطلق رمال الزمن يجب أن يموت. ولأن الأمير هرب من مصيره "الموت"، فإن مهمة داهاكا - كونه الوصي على الخط الزمني - هي الحرص على أن يموت الأمير. يخبر الرجل العجوز أيضا عن "جزيرة الزمن"، المكان الذي قامت فيه "امبراطورة الوقت" بصنع الرمال. الأمير يبحر للجزيرة في محاولة لمنع صنع الرمال من الأساس
متطلبات تشغيل اللعبة :
نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: 2.2 غيغاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميغابايت

القرص الصلب: 2 جيجابايت

4 - NFS MOST WANTED

هي لعبة فيديو سباق السيارات والمطاردة من سلسلة نيد فور سبيد، وهي من تطوير كريتريون جيمز، ونشر إلكترونيك آرتس. هذه اللعبة هي جزء ثاني للعبة التي أصدرت في 2005، وصدرت اللعبة عالمياً في أواخر 2012 على مايكروسوفت ويندوز، و‌بلاي ستيشن 3، و‌بلاي ستيشن فيتا، و‌إكس بوكس 360، و‌أندرويد، و‌آي‌أو‌إس، وقد صدرت في 2013 على وي يو. وتعد هذه اللعبة الأولى في السلسلة التي تظهر باللغة العربية بجانب اللغات الأوروبية، والنسخة العربية مخصصة للشرق الأوسط فقط لنسخ البلاي ستيشن 3 و الإكس بوكس 360 ///في هذا الجزء انت في عالم مفتوح يجب عليك تجميع السيارات في كل انحاء المدينة و كل سيارة لديها سباق خاص و تعديلات خاصة و يجب عليك تجميع نقاط لتهزم كل سيارات موست ونتد و عندما تفوز عليه بالسباق يجب ان تطاردها و تهزمه لكي تاخذ سيارته مثل سيارة لامبورجيني او بوغاتي فيرون النسخة الثانية و مرسيدس و سيارات كثيرة و الشرطة دائما متيقظة و عليك الاحتراس منهم .
متطلبات تشغيل اللعبة :
نظام التشغيل: Windows XP / Windows 7 / Windows 8 / Windows Vista
وحدة المعالجة المركزية: Intel Pentium 4
ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميغابايت
حجم الإعداد: 479 ميجابايت

مساحة القرص الصلب: 3 جيجابايت

5 - MAFIA 1 
هي لعبة فيديو من نوع التصويب من منظور الشخص الثالث صممت مبدئيا للكمبيوتر في عام 2003 ثم بعد ذلك لإكس بوكس وبلاي ستيشن 2 في 2004، طورت اللعبة شركة تو كي تشيك ونشرتها شركة جازارينج أوف ديفيلوبرز، يقوم اللاعب في اللعبة بدور رجل عصابة المافيا الذي يقوم بعدد من المهمات ليكمل اللعبة، وصدر جزء ثاني من هذه اللعبة باسم مافيا 2 في أغسطس 2010 تقع احداث العبة في مدينةالشبيهة جزئياً بمدينة ((شيكاغو)) الأمريكية في ذلك الوقت.لديك صديقين يساعدانك على انجاز المهام اسمهما تومي و كارلوس العبة جيدة من حيث قيادة السيارات و القصة بطل العبة يكون سائق سيارة أجرة وفي أحد الايام يأتي ويركب معه شخصان لا يعرفهما فيوصلهما إلى المكان الازم وبعد يوم يعتدي عليه شخصين بضرب في يذهب إلى الشخصان الذي اوصلهما ليطلب المساعدة وتتوالى الاحداث العبة ممتازة لن ترى لها منافسا.
متطلبات تشغيل اللعبة :
نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8
وحدة المعالجة المركزية: Intel Pentium 4 1.8 GHz
ذاكرة الوصول العشوائي: 128 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة

مساحة القرص الصلب: 2 جيجابايت من مساحة القرص الصلب.

6 - SWAT 4 
SWAT 4 هي لعبة فيديو مطلق النار تكتيكية 2005 تم تطويرها بواسطة Irrational Games وتم نشرها بواسطة Vivendi Universal Games حصريًا لـ Microsoft Windows. لقد تم بناؤه على محرك Vengeance للألعاب غير المنطقية الذي يعمل بالطاقة بواسطة تقنية Unreal Engine 2. في SWAT 4 ، يقوم اللاعب بقيادة عنصر تكتيكي لـ SWAT في حل العديد من المواقف ، مثل مواجهات الرهائن أو مخاوف من أشخاص خطرين ، ومحاكاة تجارب ضباط الأسلحة والتكتيكات الخاصة الواقعية.
متطلبات تشغيل اللعبة :
نظام التشغيل: Windows XP / Windows 7 / Windows 8 و 8.1
المعالج: ثنائي النواة 1.9 غيغاهرتز
رام: 512 ميجابايت

مساحة القرص الصلب: 12 جيجابايت

7 -  TOTAL OVERDOSE
 تم تطويره وتقديمه من قبل شركة Dead Line Games. Total Overdose هي لعبة تعتمد على الشخصية المسماة Ram Cruz. قُتل والده على يد مافيا دون معروفة. الشخصية الرئيسية يجب أن ينتقم لمقتل والده. هذه اللعبة هي حقا لعبة اطلاق النار. ولديها الكثير من العمل. هذه اللعبة تشبه إلى حد كبير سرقة السيارات الكبرى. ولكن لديها الكثير من الميزات الأخرى التي تجعل هذه اللعبة فريدة من نوعها. أفضل شيء في هذه اللعبة هو أن العصابات تحاول إيقاف هذه الشخصية للوصول إلى أهدافه. المافيا الملك يعيش في المكسيك. لذا ، على (رام) أن يقطع كل الطريق هناك لقتله. جميع الخرائط والمواقع المقدمة في هذه اللعبة تبدو وكأنها مناطق الرمال في المكسيك. هذه هي لعبة أكثر واقعية. لأنه يمكنك التفاعل مع أي شخص في هذه اللعبة. يمكنك أيضا اقتحام المنازل. وسرقة السيارات من الناس. حتى الناس في الشوارع يستجيبون لتحرككم. لذا فهي أشبه بلعبة حية وتعطي نظرة أكثر واقعية. 
متطلبات تشغيل اللعبة :
نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: 2.1 غيغاهرتز ثنائي النواة
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت

القرص الصلب: 5 جيجابايت

8 - COUNTER STRIK SOURCE 

هي لعبة حماية المنشآت التي وضعتها شركة فالف. وهي نسخة جديدة كاملة من كاونتر سترايك وتشابه بشكل كبير الجزء الأولى ولكن في هذا النسخة تم إضافة بعض الخرائط وبعض الاضافات للعبة.
اون لاين
سلسلة كاونتر سترايك تعتمد وبشكل كبير على العاب الشبكة ولا زلت تحتفظ بالأسلوب القديم مع بعض التحسينات.
متطلبات تشغيل اللعبة :
نظام التشغيل: تم اختباره على نظام Windows 64 بت
وحدة المعالجة المركزية: معالج 1.7GHz أو أسرع.
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغابايت

مساحة القرص الصلب: 5 جيجابايت

9 - COD2 

كول أوف ديوتي 2 -  Call of Duty 2 هي لعبة فيديو من نوع تصويب منظور الشخص الأول، وهي الثانية في سلسلة ألعاب كول أوف ديوتي.طورتها إنفينيتي وارد ونشرتها أكتيفجن. تقع أحداث اللعبة في الحرب العالمية الثانية ومن وجهة نظر أربعة جنود، واحد في الجيش الأحمر والآخر في القوات البرية للولايات المتحدة أما الاثنان الآخران فهما في الجيش البريطاني.
متطلبات تشغيل اللعبة :
اختبارها على ويندوز 7 64 بت
نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
وحدة المعالجة المركزية: Intel Pentium 4 أو أحدث.
ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
حجم الإعداد: 3.5 جيجابايت

مساحة القرص الصلب: 4 غيغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.

10 -  HALF LIFE 2

هالف-لايف 2  Half-Life 2 لعبة أطلاق نار من سلسلة هاف لايف (سلسلة) من شركة فالف وتستعمل محرك الألعاب "سورس"، تعتمد على الذكاء لأنها مملؤة بالـ الألغاز وأطلاق النار, تحمل عدة مراحل في قصة متتابعة على شكل فصول.
الشخصيات
غوردون فريمان وهو الشخصية الأساسية التي لاتنطق أي كلامة، جدي طوال والوقت يبلغ من العمر 37 عاماً، دكتور فيزيائي، يعمل في منظمة بلاك ميسا كما ذكر في الجزءالأول.
اليكس فانس، تتبع فريي مان وتعتبر شخصية أساسية.
جي-مان وهو شخصية غريبة لامعلومات كثيرة عنها، غريب الأطوار، وغير معروف ان كان حقيقياً ام في خيال فريي مان، في صفك أم في صف الأعداء.
دكتور برين هو الخصم الرئيسي لاعب في المباراة الثانية في هذه السلسلة. وقد خدم برين ومختبرات بلاك ميسا (وقال إن الصورة لا تظهر في المباراة الأولى)، وانتخب من قبل الأجانب وسيط يسمى "تجمع" (الجمع)، لتكون بمثابة القائد الأعلى للقوات على الأرض. الدكتور برين يجعل دور القلعة في المدينة 17.
الدكتور اسحق كلاينر هو فيزيائي عمل مع جوردون فريمان في مختبرات بلاك ميسا.
قصة
تلتقط هاف-لايف 2 الأحداث، حيث يخرج جي-مان فريمان من الركود ويضعه على متن قطار متوجه إلى المدينة 17 بعد مضي عدد من السنوات على اللعبة الأولى، وبعد أن أصبحت الأرض مستعبدة من قبل قوات الكومباين من البشر المتحولين. يوجه اللاعب غوردون للمساعدة في صراع الإنسانية ضد الكومباين وممثلهم البشري، د. والاس برين. يشرف برين على الاحتلال من قاعدة عملياته في القلعة، بناء متراص في قلب المدينة 17. تقاتل إلى جانب غوردون مقاومة سرية يقودها زميله السابق د. إيلاي فانس، بالإضافة إلى حلفاء آخرين بما فيهم أليكس فانس وكائنات الفورتيغانت الفضائية الغامضة. تنتهي هاف-لايف 2 بمعركة حاسمة على قمة القلعة تلحق أضرارا حرجة بمفاعل الانصهار المظلم الخاص بها. عندما يبدو وكأن أليكس وغوردون سيتغمدهما انفجار المفاعل، يظهر جي-مان مرة أخرى. بعد إعطائه لخطاب مبهم، يقوم بإخراج غوردون من خطر الانفجار ويضعه في الركود مرة أخرى.
متطلبات تشغيل اللعبة : 
نظام التشغيل: Windows XP و Vista و 7 و Windows 8 و 8.1
ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميغابايت
المعالج: بنتيوم الثالث 1200 ميجاهيرتز

مساحة القرص الصلب: مساحة خالية 5 جيجا










عن الكاتب

Unknown

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

GraTech

2016