-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة تشتغل على رام 2 جيغا بغرافيك عالي 2019

مرحبا اعزائي في موضوع جديد وحصري على مدونتنا ،اليوم بإذن الله سوف نتعرف على افضل 10 العاب للأجهزة الضعيفة . العاب مغامرات ، اكشن سباقات ... الخ مع روابط التحميل اخواني ، ما يميز هاته الالعاب هو انها تشتغل على كافة الاجهزة على حد سواء ، حتى و ان كانت ذو مواصفات ضعيفة ،وتتوفر على جرافيك رائع ، كي لا اطيل عليكم اترككم مع شرح الألعاب و مواصفاتها و مطلبات تشغيلها وروابط التحميل المباشرة.
1 -  Remember Me PC Game
Remember Me هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة التي تم تطويرها تحت شعار Olivier Deriviere ونشرتها Capcom. تم إصدار هذه اللعبة في 3 يونيو 2013. 
تم تعيين هذه اللعبة في عام 2084 وسوف ترى وجها جديدا لمدينة باريس يسمى نيو باريس.
 ميزة مثيرة للاهتمام في هذه اللعبة هي إعادة دمج الذاكرة التي يمكنك من خلالها إدخال وإعادة ترتيب الذاكرة الهدف المطلوب من أجل التلاعب بها. هناك إضافات أخرى للميزة تشمل سرقة ذكريات الهدف. وبهذه الطريقة ، يمكنك اللعب داخل هذه الذاكرة ومن الضروري إزالة نفس المستويات. عندما تنخفض صحتك في هذه اللعبة ، ستصبح الشاشة غير واضحة إلى أن يتم تجديد صحتك إلى حد ما. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام من هذه اللعبة هو مختبر التحرير والسرد الذي يمكنك من خلاله إنشاء المجموعات الخاصة بك للقتال. لقد حصلت هذه اللعبة على مؤثرات و رسومات ومؤثرات رائعة جدًا. كل شيء في هذه اللعبة هو مثير للغاية ويجب عليك تجربتها. 
متطلبات تشغيل اللعبة :
نظام التشغيل: XP / Vista / Window 7 / 8
وحدة المعالجة المركزية: Intel core 2 Duo أو أحدث
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
حجم الإعداد: 3.8 غيغابايت
مساحة القرص الصلب: 9 جيجابايت

2 - Tom Clancys Splinter Cell Conviction
لعبة توم كلانسيز سبلينتر سيل كونفيونشن

تم تطوير Tom Clancys Splinter Cell Conviction ونشرها من قبل Ubisoft. هذه لعبة مثيرة للاهتمام للغاية حيث أن اللاعب لإكمال عدد معين من المستويات عن طريق قتل الأعداء. في هذه اللعبة ، قام مطوري الإصدار بإضافة بعض الميزات الجديدة التي تهدف إلى تحديد الأهداف ، ثم قتل جميع الأعداء في الحال بدلاً من قتلهم واحدا تلو الآخر. هذه طريقة فريدة. يمكنه أيضاً أن يحدد أولوية الهدف الذي يجب أن يقتل العدو أولاً وأياً كان يجب قتله بعد ذلك. ميزة رئيسية أخرى مضافة في هذه اللعبة هي أنه يمكن للاعب قراءة تفكير شخص آخر ومن خلال هذا يمكنه الحصول على المساعدة على مختلف المستويات. يمكن للاعب أيضا أن يكون قادرا على الانخراط تماما في البيئة وكذلك يمكنه التفاعل مع ذلك. يتم إدخال بعض الأسلحة التكنولوجية المتقدمة الجديدة أيضا في اللعبة.
متطلبات تشغيل اللعبة :
نظام التشغيل:  (32 بت / 64 بت) 
Vista / Windows 7 / 8 /Windows XP
وحدة المعالجة المركزية: Core 2 Duo 1.8GHz
ذاكرة الوصول العشوائي: 1.5 غيغابايت
مساحة القرص الصلب: 10 جيجابايت

3 - Batman Arkham Origins

Batman Arkham Origins هي لعبة مغامرات تم تطويرها تحت شعار وارنر بروس. ألعاب مونتريال لـ Microsoft Windows. تم إصدارها في 25 أكتوبر 2013 ونشرت وارنر بروس. Interactive Entertainment هذه اللعبة. 
 تم تعيين هذه اللعبة قبل 5 سنوات من أحداث باتمان Arkham اللجوء وتحتوي على باتمان أصغر سنا وأقل خبرة. في هذه اللعبة ، نرى أن هناك مكافأة تم وضعها عليه وهذا يجذب بالتالي كل القتلة من جميع أنحاء العالم إلى جوثام لقتل باتمان. الأشرار في هذه اللعبة يتألفون من Joker و Anarky والعديد من المجرمين الآخرين الذين يستغلون هذا الزحام ويبدؤون في عمل مخططات شريرة لتدمير مدينة جوثام.
متطلبات تشغيل اللعبة:
نظام التشغيل: Windows Vista / 7/8 / 8.1

وحدة المعالجة المركزية:
2.4GHz Intel Core 2 Duo
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الصلب: 20 جيجابايت

4 - Far Cry 3
لعبة Far Cry 3 هي لعبة مغامرات ، لعبة أول شخص مطلق النار تم تطويرها من قبل Ubisoft Montreal ونشرها Ubisoft . في جزيرة استوائية بين الهندي والهاديء المحيط الهادي قد خطفوا بعض أصدقاء جيسون. يجب عليه ألا يترك أي جهد من أجل إنقاذ أصدقائه. 
لعبة Far Cry 3  لديها بعض خصائص لعب الأدوار كذلك. يمكن للاعب الاختباء وراء كائن مختلف من أجل إبقاء نفسه بعيدًا عن العدو. تم تمكين هجمات المشاجرة في هذه اللعبة مما يعني أن اللاعب يمكن أن ينزل بصمت إلى أعدائه. تم زيادة خريطة لوحة القصة لهذه اللعبة 10 مرات مقارنة مع سابقاتها. يمكن للاعب إلقاء نظرة جيدة على المجال حيث يحتاج إلى الهجوم ويمكنه إجراء مسح له. ثم يمكنه أيضاً أن يخطط للهجوم على الكيفية التي يجب أن يذهب بها إلى ميدان الرماية بطريقة تمكنه من تحقيق أهدافه. 
متطلبات تشغيل اللعبة :
نظام التشغيل: Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: Pentium D 920 بسرعة 2.8 غيغاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
مساحة القرص الصلب: 12 جيجابايت

5 - Alan Wake American Nightmare
Alan Wake American Nightmare 

هي لعبة رعب للبقاء على قيد الحياة رائعة للجميع اللعبة التي تم تطويرها تحت شعار Remedy Entertainment for  . تم إصدارها في 22 فبراير 2012.

هذه هي أفضل لعبة رعب في العالم التي وضعت في البرامج التلفزيونية الخيالية نايت سبرينغز والجميع سيكون سعيدا للحصول عليها دون أي مشاكل. في هذه اللعبة ينام باري وهو صديق آلان ويك وهو يقابل هيرالد أوف ذا دركنيس من آلان الذي يدعى Mr.Scratch. في هذه اللعبة يتم إنشاء شر من آلان من قبل القوة المظلمة ويريد أن يأخذ كل سعادة آلان ويك والموتيل يتبعه ، هناك لديه بعض القرائن ومع المفاتيح التي يتوجه بها إلى مرصد قريب. أيضا لإيجاد حل غامض لديه للعثور على القرائن بمساعدة العديد من الأسلحة مثل رشاش ، مسمار بندقية ، بنادق قصيرة ، ونشاب القوس من خلال استكمال البعثات الجانبية يمكنك أيضا فتح المزيد من الأسلحة. يتم إنشاء مسارات صوتية مذهلة ورسوم بيانية في هذه اللعبة.  كل شيء في هذه اللعبة هو حقا عظيم.

متطلبات تشغيل اللعبة : 

نظام التشغيل: نافذة XP / Vista / 7/8
وحدة المعالجة المركزية: معالج ثنائي النواة بسرعة 20 غيغاهرتز أو أحدث
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
حجم الإعداد: 990MB
مساحة القرص الصلب: 3 جيجابايت

6 - Max Payne 3
تم نشر هذه اللعبة من قبل Rockstar Games. تحتوي لعبة Max Payne 3 على تأثيرات صوتية ورسوم بيانية مذهلة. ماكس باين 3 هي اللعبة الثالثة في سلسلة ماكس باين. ماكس باين هو الشخصية الرئيسية لهذه اللعبة.شخص ما قتل زوجته وابنته بشكل سيء. ماكس باين في مهمة الانتقام من هذا الشخص. أعداء ماكس باين هم أقوياء جداً لذا عليه أن يلعب بخطة للانتقام منهم.
تشغيل ونمط البندقية من لعبة Max Payne 3 PC هي نفس لعبة Max Payne 1 السابقة الأخرى. في هذه اللعبة يتم تقديم آخر موقف ميكانيكي. وبمساعدة من هذا اللاعب يمكنه اللعب حتى بعد أن يفقد كل صحته. يمكن للاعب التقاط 360 درجة وهذا أمر رائع في هذه اللعبة. الرسوم المتحركة لهذه اللعبة هي فئة عالية جدا.و القتل وإطلاق النار في هذه اللعبة يشعرك وكأنك في الواقع.
متطلبات تشغيل اللعبة :
نظام التشغيل: Windows 7 و Windows Vista و Windows 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: Dual Core 2.4 GHz
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
القرص الصلب: 35 جيجابايت

7 - Sniper ghost warrior 2
Sniper ghost warrior 2 هي واحدة من أفضل ألعاب الرماية التي تم تطويرها ونشرها تحت شعار CI Games. تم إصدار هذه اللعبة في 12 مارس 2013. 
Sniper ghost warrior 2  هي لعبة اطلاق نار مذهلة والتي تقوم على دور قناص عسكري. انها لعبة أكثر صعوبة والمهام الرئيسية للعبة تتكون من التسلل وإطلاق النار. في هذه اللعبة يجب على اللاعب مواجهة بعض الأعداء الأقوياء. لديك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة المتقدمة لمكافحة الأعداء. وتشمل هذه الأسلحة القناصة والمسدسات والسكاكين. هناك الكثير من المهام الصعبة للعب وغالبا ما سترى  البيئة الغابية. يمكن للاعب لعب هذه اللعبة مع استراتيجيات وخطة قوية. يمكنك تشغيل هذه اللعبة بسهولة مع أصدقائك لأن وضع اللاعبين المتعددين متوفر للمستخدمين. لقد حصلت هذه اللعبة على مؤثرات جرافيكية و جميلة جدا تجعل اللعبة أكثر جاذبية ورائعة. سترى رصاصات القنص عند إطلاق النار كل ما في هذه اللعبة هو حقا مدهش وممتع.
متطلبات تشغيل اللعبة : 
نظام التشغيل:  XP / Vista / Window 7 /  8 / 8.1
وحدة المعالجة المركزية: Core 2 Duo
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت
حجم الإعداد: 5.5 جيجابايت
مساحة القرص الصلب: 10 جيجابايت

8 - Metro 2033
تم تطوير مترو 2033 بواسطة 4A Games وقدمها Deep Silver. مترو 2033 هي في الأساس لعبة قتالية حيث جرت معظم البعثات داخل المترو. ويصف موسكو بعد حرب نووية ومعظم الناس في البلاد ماتوا. بعض الناجين كانوا يعيشون تحت الأرض. يتعين على اللاعب إنقاذ المنطقة تحت الأرض ويجب عليه القتال ضد الأعداء. الكثير من الأنفاق تأتي بين القتال ويجب على اللاعب عبور كل تلك الأنفاق. خلال المعركة ، تبدو البيئة الخارجية رائعة للغاية حيث يظهر العديد من الأشخاص الذين يتجولون في أرجاء المكان ، كما يمكن مشاهدة المتاجر المختلفة مع الأشخاص الذين يقومون بالتسوق ، كما تظهر بعض الملاعب التي يلعب فيها الأطفال.
عموما مترو 2033  مذهلة مع بعض المسارات الصوتية الجميلة ، رسومات رائعة. خط القصة هو ببساطة غاية في الوضوح من تلقاء نفسها. البيئة المحيطة للعبة ممتازة. يعطي أكثر من تأثير أصلي و واقعي أثناء اللعب. الأسلحة في يد كل من اللاعب وأعدائه ، عن طريق اختيار أسلحة مختلفة على الفور هي الحيلة الرئيسية للعبة. هناك نهايتان للعبة ، أحدهما هو أن اللاعب يحصل على النقاط وبعد ذلك يمكنه الجلوس بهدوء ومشاهدة القتال والقيام بمفاوضات سلمية. لكن النهاية الأخرى هي أن اللاعب يقاتل الأعداء ويدمر أراضيهم وكل أسلحتهم وآلاتهم.
متطلبات تشغيل اللعبة :
نظام التشغيل: Windows XP (32 Bit) / Windows Vista (32 Bit) / Windows 7
وحدة المعالجة المركزية: ثنائي النواة
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت
مساحة القرص الصلب: 2 جيجابايت

9 - Hitman Absolution
 Hitman Absolution هي لعبة الحركة الأكثر إثارة مع الميزات المدهشة. هذه هي الدفعة الخامسة من سلسلة Hitman. تم تطويره تحت شعار IO Interactive لـ Microsoft Windows ونشره من قبل Scuare Enix Co.، Ltd. تم إصدار هذه اللعبة في 20 نوفمبر 2012. 
تم تعيين هذه اللعبة في مدينة الولايات المتحدة وفي مدينة خيالية تسمى Hope. تلعب لعبة مثيرة للاهتمام للغاية واللاعبين لإنشاء مهمة على اختيارك ويستطيع لاعبي اللعبة الأخرى أيضا إكمال هذه المهمة. أفضل شيء في هذه اللعبة هو أن لديه غريزة وأن هذا الوضع سيساعد اللاعبين على معرفة طريق العدو ، المهمات الرئيسية لهذه اللعبة أن يضطلع اللاعبون بدور قتلة ويخونه هؤلاء الناس الذين لديهم ثقة كاملة بهم. مجموعة متنوعة من الأسلحة لدى  اللاعبين لأنه يتم اصطيادهم من قبل الشرطة في كل مكان. مسارات صوتية مذهلة ورسم رائع يجعل هذه اللعبة أكثر إثارة وممتعة. 
متطلبات تشغيل اللعبة : 
نظام التشغيل: فيستا / 7 / 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: Dual Core CPU
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت
حجم الإعداد: 9.8GB
مساحة القرص الصلب: 10 جيجابايت

10 - Saints Row 2
Saints Row 2  لعبة مكملة للعبة سابقتها Saints Row. تم تطوير هذه اللعبة تحت شعار Volition، Inc. ونشرت من قبل THQ. إنها لعبة مغامرات مثيرة  في عالم مفتوح. صدرت في أوائل عام 2009. 
تم رسم لعبة Saints Row 2 PC بعد مرور عدة سنوات على االلعبة الأولى. لقد تقطعت السبل بجوليوس في مكان ما. نتيجة لذلك تم التغلب على عصابة القديسين من قبل ثلاث عصابات جديدة تسمى  جماعة الإخوان المسلمين في ستيلووتر ، ورونين وأولاده من ساميدى.
الشخصية الرئيسية على قيد الحياة لكنه كان في كوما لمدة 5 سنوات. وعندما يستيقظ يعتقد أنه كان في كوما لمدة أسابيع قليلة فقط. كما كان في سجن ستيلووترز يقابل زميل آخر في السجن. يساعده على الهروب من السجن ، والآن يتعين على اللاعب أن يشارك بعض الرجال الجديرين بالثقة للتخطيط لاستعادة هذه العصابات الثلاثة.
متطلبات تشغيل اللعبة :
نظام التشغيل: Windows XP / Vista / Windows 7
وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Duo3.2 GHz
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت.
مساحة القرص الصلب: 15 جيجابايت
لتحميل لعبة Saints Row 2

تابع الشرح على الفيديو :


عن الكاتب

Unknown
  1. الردود
    1. افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة تشتغل على رام 2 جيغا بغرافيك عالي 2019 >>>>> Download Now

      >>>>> Download Full

      افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة تشتغل على رام 2 جيغا بغرافيك عالي 2019 >>>>> Download LINK

      >>>>> Download Now

      افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة تشتغل على رام 2 جيغا بغرافيك عالي 2019 >>>>> Download Full

      >>>>> Download LINK 9i

      حذف
  2. لقد ربحت ايفون 11 برو مجانا ، بسرعة ادخلوا اربحوا هواتف آيفون 11 من هذا الموقع في جوجل >> https://google.com/search?q=site:ar.rob7ak.com

    ردحذف
  3. افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة تشتغل على رام 2 جيغا بغرافيك عالي 2019 >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة تشتغل على رام 2 جيغا بغرافيك عالي 2019 >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة تشتغل على رام 2 جيغا بغرافيك عالي 2019 >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK Z4

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

GraTech

2016